ابن الحلال: احمد عبد الرحيم 2

: 32 سنه
: مصر
: مصرى / مصرية
: 05/11/2017 - 10:07 pm
:
rss instegram googleplus youtube twitter facebook

احصائيات البروفايل :: 0 عدد المعجبين 0 عدد طالبين التعارف 5 عدد زيارات البروفايل حالة البروفايل :: مثالي


الحساب:
العمر : 32
الهدف : زواج عادي
دولة الاقامه : مصر
المدينة : قنا
الجنسيه : مصرى / مصرية
أخر تواجد : 05/11/2017 - 10:07 pm
الوضع الاجتماعي:
الحالة الاجتماعية : اعزب
عدد الاطفال : 0
أتريد أطفال : نعم
المؤهل التعليمي : دراسة جامعية
الوضع المادي : أكثر من متوسط
مجال العمل : الادارة
المظهر
لون البشرة : اسمر فاتح
لون العين : بني
لون الشعر : أسود
بنية الجسم : متوسط البنية
الوزن (كجم) : 70
الطول (سم) : 170
التدين
الديانه : مسلم
التدين : متدين
الصلاة : افضل ان لا اقول
التدخين : لا ادخن
اللحية : غير ملتحي
المواصفات المطلوبه
بلد الاقامه : مصر
الجنسية : مصرى / مصرية
العمر : 28 - 30
الوزن (كجم) : 60 - 80
الطول (سم) : 160 - 170
صور العضو
من انا


الرجل في برج الجوزاء :
من ابرز صفاته القلق وعدم الارتباط فيجب الا تغيب عن ذهن المرأة التي تنوي الارتباط به هاتان الظاهرتان وان تعلم ان الحب في نظره شيء والانسياق وراء مزاجه الخاص شيء اخر الا ان مزايا برج الجوزاء قلما توجد في مواليد الاشهر الاخرى يكفي ان الوقت يمر الى جانبه كلمح البصر اذا قال لزوجته احبك قالها بعشرت اللهجات والاسباب مرح مثير سريع الضجر متقلب.

يكره العزلة والانفراد فترت طويلة لو خير لاختار الزواج اكثر من مرة محبوب من الاطفالمن سيئاته كاب فشله في فرض النظام واكثاره من الوعود التي يصعب تحقيقها قليل الغيرة لبعده عن روح التملك يقال ان ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى الى حبين في ان واحد ومن الصعب ان يرضى بالمرأة قليلة الذكاء ولن يختار الا صاحبة الفطنة والحيلة والمرونة.

لمولود الجوزاء خيال خصب، سريع البديهة، حضوره جذاب، وعاشق بارع يستقطب القلوب بسهولة. دائم الحركة، سريع الملاحظة، فضولي ويميل إلى الثرثرة يهتم بالنواحي الفكرية ومختلف النشاطات التي ترضي عقله وتطلعاته.. قد لا يغوص كثيرا في العمق مهما كان الموضوع هاما، فالذي يهمه في الأمر معرفة مختلف نواحي الحياة التي تمكنه من خوض الأحاديث والتي يظهر من خلالها إلمام بالثقافة والمعرفة.. مزاجي يحب التنويع والسفر وكل جديد ولقاء الناس والاختلاط بهم، يتمتع بروح النكتة والنقد الساخر ولديه موهبة كبيرة على النقاش والإقناع.. تجذبه رفاهية الحياة وأضواؤها وتستهويه المفاجآت. يخلق لنفسه مشاكل ويخرج مها شامخ الرأس محافظا على سمعته الطيبة وهو قادر على قلب المواقف لدى مواجهته قرارات تؤثر في مثاليته. يحتاج الى شريكة عمل اكثر مما يحتاج الى شريكة زواج وعندما تزوده شريكته بالإثارة العقلية وبقدر الصداقة الذي تشعره بالأمان والاستقرار يصبح قادرا على الالتزام بمسؤولياته وحصر اهتمامه بها.. وهو اب صالح بإمكانه ان يكون افضل الآباء فمعروف عنه شدة تعلقه بالأولاد ويضحي بالكثير في سبيل عائلته وتامين السعادة المطلقة لها.
اذا ارادت حبيبته ان تكون المراة الوحيدة في حياته عليها ان تلعب دور عدة نساء. بارع في رواية القصص والاحاديث المشوقة، ولذلك على حبيبته او زوجته ان تسعى دائما لان تكون مستمعة جيدة، يجب ان تضفي حبيبة رجل الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقتها معه لارضاء فكره المفعم بالنشاط، والا فان الملل يدب اليه ويسعى الى امراة اخرى.

من هو الذي أبحث عنه

تقدس الحياه الزوجيه

صور شباب يبحث عن الزواج في مصر
mahmoud1993 mostafa33 Hanyahmed محمدإبراهيم هانى عماد akram333 احمد محمود طارق محمود حلمى أحمد نبيل احمد محمد سعد الدين حلواني MizoMizo72 mohammedkassas

بحث عن زواج ( زوج و زوجة)
متواجد
مع صوره